أخر تحديث : الأحد 12 نوفمبر 2017 - 11:01 مساءً

مندوبية التجارة و الصناعة ببنسليمان، وبشراكة مع الإتحاد المغربي للجودة و الفاعلين المحليين تنظم الدورة 21 للأسبوع الوطني للجودة

المغرب الحر ـ إقليم بنسليمان

في إطار فعاليات الدورة الواحدة و العشرين للأسبوع الوطني للجودة المقررة تنظيمها من 13 إلــى 17 نونبر 2017، حول موضــوع:

” أيـة بنية تحتيـة للجودة لمواكبـة مخطط التسريع الصناعي؟ “

تنظم مندوبية التجارة و الصناعة ببنسليمان، بشراكة مع الإتحاد المغربي للجودة و الفاعلين المحليين، يوما دراسيا في الموضوع، يومه الأربعاء 15 نونبر 2017  ابتداء من الساعة الثانية و النصف بعد الزوال بمدرج مركز التأهيل المهني للفندقة و السياحة ببنسليمان.

ويهدف هذا اليوم الدراسي إلى تسليط الضوء على أهمية البنية التحتية الوطنية للجودة لمواجهة التحديات المتعلقة بالقدرة التنافسية للنظم الإيكولوجية الصناعية ودعمها لمخطط التسريع الصناعي. وستشارك مؤسسات من القطاعين الخاص والعام في هذا اليوم من خلال عروض يتناولون فيها العلاقة بين الجودة والنظم الإيكولوجية الصناعية وكذلك شهادات عن التجارب الناجحة التي استفادت من مخطط التسريع الصناعي.

و مواكبة لتنظيم هذه الأيام الدراسية للجودة على المستوى المحلي، تنظم هذه المندوبية ، بشراكة مع عمالة إقليم بنسليمان وجمعية منطقة الأنشطة الاقتصادية لبنسليمان وجمعية صناعيـي بوزنيقة، يوما تواصليا تحت عنوان :” الإدارة العمومية في خدمة الفاعلين الاقتصاديين”، وذلك يوم الخميس 16 نونبر 2017 ابتداء من الساعة  9:30 بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة إقليم بنسليمان.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء سيشكل فرصة للتواصل والتفاعل الإيجابي بين الإدارة العمومية والفاعل الاقتصادي، من أجل تشجيع الاستثمار وتدارس سبل تخطي الإكراهات التي قد تعيقه.

أوسمة : , , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



1. المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.