أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 3:25 مساءً

مقتل شاب بحي مولاي رشيد بالبيضاء بعد شجار بسبب سيجارة

أبو رضى –

عرف حي مولاي رشيد بالظبط بالمجموعة 3 صباح اليوم الإثنين 21 غشت 2017 جريمة قتل بشعة، و ذلك بعد تشاجر شابين لأسباب تافهة للغاية، حيث أصاب أحدهما الآخر المزداد سنة 2000 و المدعو قيد حياته – أ.ك – بطعنات قاتلة على مستوى الصدر أصابت أحد شرايين القلب، فأرداه جثة هامدة.
هذا، و تؤكد المصادر أن سبب الشجار يعود لخلاف حول سيجارة، ليتحول الأمر لخلاف فشجار و تشابك بالأيدي، فيتطور الأمر لإخراج سلاح أبيض كان كافيا لوضع حياة أحدهما أمام ذهول ساكنة الحي.
و أكدت نفس المصادر أيضا للمغرب الحر أن الضحية قد لفظ أنفاسه الأخيرة بسيارة الإسعاف في طريقه إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي ابن رشد، و ذلك بعد أن استنزف دماء غزيرة بعد الإصابة. و بعد توصل عناصر الدائرة الأمنية 25 بسيدي عثمان بخبر وقوع الجريمة، انتقل إلى عين المكان رئيس المنقطة الأمنية للمستعجلات مولاي رشيد بعد إبلاغ الفرقة الجنائية وفرقة مسرح الجريمة، حيث تمت معاينة جثة الهالك، وتم إخبار النيابة العامة التي أمرت بفتح تحقيق في النازلة و توقيف الجاني، المدعو – ا.ب – و المزداد سنة 2001، وقد تم إيقافه بالفعل، بعد نقل جثة الهالك لمستوداع الأموات بالرحمة للقيام بعملية التشريح للوقوف على أسباب الوفاة.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



1. المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.