أخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 2:56 مساءً

بــلاغ بخصوص فتح باب الترشيح للمشاركة في المهرجان الوطني للمسرح (الدورة 19)

تعلن وزارة الثقافة و الاتصال – قطاع الثقافة، عن فتح باب الترشيح للمشاركـة في المهرجان الوطني للمسرح (الدورة 19)، والمزمع تنظيمه من 29 نونبر إلى 06 دجنبر 2017 بمدن تطوان و المضيق و الفنيدق و مرتيل؛ وذلك بتعاون مع عمالة إقليم تطوان و شركاء آخرين.

ويهم هذا الترشيح الأعمال المسرحية المنجزة من قبل الفرق المسرحية المغربية خلال الموسم 2016/2017 والمنتجة بين الدورتين 18 و19 للمهرجان، وذلك من أجل المشاركة في المسابقة الرسمية لنيل الجائزة الوطنية للمسرح التي تشمل الأصناف التالية : الـتأليف – الإخراج – السينوغرافيا – الملابس – التشخيص إناث – التشخيص ذكور – جائزة الأمل – الجائزة الكبرى.

فعلى الفرق المسرحية الراغبة في المشاركة موافاة قسم المسرح بمديرية الفنون بوزارة الثقافة و الاتصال – قطاع الثقافة، إلى غاية 27 أكتوبر 2017 في الساعة الرابعة بعد الزوال، بالوثائق التالية :

  • طلب المشاركة في المهرجان؛
  • تسجيل على قرص مدمج (DVD) للمسرحية المرشحة؛
  • صور مأخوذة من أطوار المسرحية المرشحة؛
  • ملخص عن المسرحية المرشحة؛
  • بطاقة تقنية عن المسرحية (وفق النموذج بموقع الوزارة)؛
  • لائحة تضم الأسماء الكاملة للمشاركين و مهامهم في المسرحية المرشحة.

            وللمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بمصالح قسم المسرح بمديرية الفنون (17، زنقة ميشليفن، اﯖدال-الرباط) الهاتف: /63 40 27 37 05

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



1. المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.