أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 9:34 صباحًا

جمعية فرحةو فرحة الاحتفال بالذكرى 42 للمسيرة الخضراء

الحسن ولدالمسكين/المغرب الحر

احتفالا بالذكرى 42 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة و بطريقة خاصة  ترسخ روح المواطنة و الوطنية في نفوس منخرطيها وأولياء امورهم ، نظمت جمعية فرحة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذهنية دورة تدريبية تحت عنوان : مهارات المربي في التعامل مع الأطفال في وضعية إعاقة   بدار  الشباب الحي الحسني / البيضاء
و قد تميزت هذه الدورة التي أطرها الكوتش العربي .. مدرب معتمد .. مدرب مهارات ذاتية و تربوية ومقابلات عملية بتنوع فقراتها العلمية و التقنية .

 وفي كلمة خص بها السيد أيوب الزيتيوبي رئيس جمعية فرحة جريدة المغرب الحر  قال : اني لجد فخور بما قمنا به اليوم  فقد احتفلنا رفقة الشعب المغربي بذكرى غالية ،وعملنا على تحقيق اولى الاهداف المسطرة والتي تمثلت في اشراك  اباء امهات واولياء امور المستفيذين  من الاطفال في الدورة  . و بالمناسبة يسرني أصالة عن نفسي و نيابة  عن جل أعضاء  الجمعية وكافة الحضوربأن ارفع إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك  محمد  السادس  نصره الله وايده  آيات  ولائهم  وإخلاصهم وتعلقهم المتين بأهداب العرش العلوي المجيد ، راجين من الله تعالى أن يعيد  أمثال هذه الذكرى المجيدة و جلالته ينعم  بالصحة و العافية ،  قائدا  في  مسيرات التقدم  و النماء  و العزة ، مؤكدين لجلالته تجندنا الدائم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل حماية وطننا ، وأبقاه  الله ذخرا وملاذا  لشعبه  الوفي  و أقر عينه  بولي  عهده  صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن و شد أزره بصاحب  السمو  الملكي الأمير مولاي رشيد وحفظه في كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة … إنه سميع مجيب .
ولكي لا أكون جاحفا فاني أتوجه بالشكر الجزيل لكل من  : الكوتش العربي ، ادارة دار الشباب الحي الحسني ، مجلس الدار ، اعضاء المكتب المسير ، اباء وامهات الاطفال.. ولكل من ساهم من بعيد او قريب في اعداد وانجاح هذه الدورة التدريبية ، ولطاقم الجريدة الف تحية وتقدير.
أوسمة : ,