أخر تحديث : الأحد 3 سبتمبر 2017 - 9:53 مساءً

تعزية في وفاة المرحومة غزلان سنيدة أحد اطر جمعية القنديل بالحي الحسني/الدار البيضاء

 

الحسن ولد المسكين/المغرب الحر

يا أيتها النفس المطمئنه أرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي.

 سبحان الله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا أهلنا وأعزائنا، كل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا، وليس بأيدينا إلا أن ندعوا لهم بالرحمة، وأن نسامح ونطلب من الله لهم المغفره.

 تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة اختنا في الله الفاعلة الاجتماعية واحدى أطر جمعية القنديل للفن والتربية والثقافة، قيد حياتها المرحومة  (غزلان سنيدة)..

ولا يسعنا إزاء هذا المصاب الأليم إلا أن نتقدم إليكم وإلى عائلة الفقيدة بأحر التعازي وأصدق المواساة، اللهم.. املأ قبرها بالرضا والنور، والفسحة والسرور. اللهم.. أعذها من عذاب القبر، اللهم.. أنزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً. اللهم تجاوز عن سيئاتها وزد في حسناتها، وأحسن لقاءها، وأجعل العمل الصالح رفيقها وأبدلها داراً خيراً من دارها إنك سميع مجيب. نوصيكم بالصبر والإحتساب، والتعاون على والإستغفار لها، والدعاء لها بالفوز بالجنة والنجاة من النار. إصبروا وتذكروا إن الله تعالى قال : إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



1. المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.