أخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 12:16 مساءً

نبيل البركةمدير دار الطالب الجعيدات ينفي ماراج في بعض وسائل الإعلام حول خبر تسسم نزلاء المؤسسة ويؤكد عزمه مقاضاة الموقع الذي نشر الخبر

 

نفى نبيل البركة مدير دار الطالب والطالبة اجعيدات قيادة رأس العين بإقليم الرحامنة ،نبأ تسمم نزلاء مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب الجعيدات جملة وتفصيلا ، والذي تم  الترويج له في  موقع إلكتروني معين يومه السبت 7أكتوبر الجاري ،حيث أكد لجريدة” المغرب الحر” أن الطلبة القاطنين بالمؤسسة  يستفيدون يوم السبت  من وجبة  الفطور فقط ولا تتم برمجة وجبة الغذاء المقصودة بحادثة التسمم  نهائيا وهو ما يتنافى مع رواية الخبر الوارد في الموقع الالكتروني،نبيل البركة أضاف للجريدة أن المستفيدون الذكور لا زالو أصلا لم يلتحقوا بالمؤسسة في انتظار إتمام أشغال تهيئة وإصلاح المرافق الصحية ،وخدمات المؤسسة مقتصرة على الإنات مما يعتبر دليلا على عدم مصداقية الخبر الذي أكد تسمم نزلاء دار الطالب الجعيدات ذكورا وإناثا،وعليه يختم ذات المتحدت أن الإدارة والجمعية تعتزمان رفع دعوى قضائية على الموقع ونشر بيان حقيقية.

أوسمة : , , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



1. المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.