أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 7:58 مساءً

ممثل إحدى الشركات يكشر أنيابه أمام رفض شركة وفاء للتأمين تحمل مسؤوليتها بعد تعرض شركته للسرقة

المغرب الحر –

أكد المسؤول القانوني لشركة ” ديلتا للنقش و الإشهار ” السيد فؤاد غرسا للمغرب الحر,  أن مؤسسته قد تعرضت للسرقة بتاريخ 20 دجنبر 2016, و تم إثبات ذلك بعد معاينة من خبير شركة وفاء للتأمين بصفتها المؤمن الخاص لشركة ديلتا.

و أكد السيد فؤاد غرسا أيضا أنه تفاجأ بتماطل شركة وفاء للتأمين عن أداء واجب التأمين بعد خسارة الشركة لما يفوق 124000 درهما من المعدات و الآليات المستعملة و حواسيب و غيرها,  حيث تم إخباره بالتاريخ المذكور أعلاه و هي الليلة التي صادفت العطلة الأسبوعية, من طرف رجال الأمن بتعرض محله التجاري الكائن بشارع القدس للسرقة باستعمال الكسر, كما تعرضت وكالة CTM و PARAPHARMACIE بالمنطقة في نفس الليلة للسرقة أيضا.

جاء تماطل شركة وكالة وفاء للتأمين بالدارالحمراء بمنطقة الحي الحسني بالدارالبيضاء, قبل رفضها المعلن عنه بتاريخ اليوم 06 أكتوبر 2017, حيث تمت مصادقة الخبير على محضر السرقة و تم عرض مبلغ 74000 درهم على إدارة شركة ديلتا حكل حبي,  الشيء الذي تم قبوله من طرف ممثلها القانوني السيد فؤاد غرسا مع أدائه لمصاريف الملف, و ذلك حفاظا على العلاقة الحبية بين الشركة و المؤمن الذي تبين أنه قد سلك جميع الطرق القانونية و الغير قانونية للتهرب من تحمل مسؤولية التأمين التي تؤدي شركة ديلتا كل تكاليفها, بالإضافة لتأمين عدد من السيارات و الدراجات النارية و المحلات التجارية التابعة للمجموعة.

ترقبوا المزيد من التفاصيل و حوارا مصورا مع ممثل الشركة.

 

أوسمة : , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



1. المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.