أخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 12:02 صباحًا

عاجل و حصري : مدير شركة النقل الممتاز luxe transport يتعهد بتحسين جودة النقل العمومي بمدينة بنسليمان

متابعة : عبيد زياد – المختار المنزه – منير حرباش
اجري مساء اليوم بمقر باشوية مدينة بنسليمان لقاء جاد ومسؤول حول موضوع النقل و مشاكله و عرف اللقاء الذي دام أكثر من أربع ساعات حضور مجموعة من الشخصيات المهمة في شخص السيد الباشا و كذا سيد القائد المقاطعة الحضرية الثانية و مدير شركة Luxe transport و نائبة رئيس المجلس البلدي و المكلف بالاقتصاد و النقل بعمالة بنسليمان و مجموعة من ممثلي الطلبة والمستخدمين بمدينتي بوزنيقة و بنسليمان هذا اللقاء الذي كان حارقا و نديا بكل ما تحمل الكلمة من معنى عرف طرح مجموعة من المشاكل التي يعاني منها الطلبة و العمال بإقليم بنسليمان بسبب ضعف الخدمات التي تقدمها شركة النقل الممتاز لمستعمليها و كذا تقديم مقترحات لإيجاد حلول لهذه المشاكل و التي رحب بها مدير الشركة و وعد بتقديم حلول آنية لبعض المشاكل و هي كالآتي:
– زيادة عدد الحافلات في وقت الذروة يعني في الفترة ما بين 7h و 8h30 صباحا و ما بين 11h و 13h زوالا و في الفترة المسائية ما بين 17h30 و 18h30
– الرفع من عدد الحافلات الكبيرة
– تحسين الحالة الميكانيكية للاسطول
– تقليص المدة الزمنية ما بين أسطول و أسطول إلى 8 دقائق عوض 15 دقيقة
كما وعد ايضا بايجاد حلول جذرية على المدى القريب مثلا:
– العمل على الوصول الى وسط مدينة المحمدية في انتظار الاتفاق مع عمالة المحمدية
– تغيير مكان الإدارة المركزية لشركة النقل الممتاز من مدينة المحمدية إلى مدينة بنسليمان.
في انتظار الوفاء بالوعود نتمنى أن تكون هذه ما هي إلا بداية لتحسين جودة النقل العمومي بمدينة بنسليمان و لنا عودة في الموضوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



1. المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.