أخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 9:32 مساءً

فضائح المركب السوسيورياضي لسيدي بوعثمان:الحارس بدون أجر لسنتين والتسليم النهائي لم يتم لوجود اختلالات في البناء والمركب بدون علم وطني

يوسف الموساوي

يبدو أن فضائح المركب السوسيورياضي بسيدي بوعثمان التابع للشاب والرياضة والمشيد بشراكة مع بلدية سيدي بوعثمان في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،لا تكاد تنتهي واحدة حتى تطفو إلى السطح فضيحة أخرى أكبر من السابقة،فلا زالت المشاكل المتعلقة بعملية البناء واحترام دفتر التحملات   وعملية التسليم  النهائي وفتح الملعب أمام الممارسين في أجواء مناسبة ،حتى تفجرت معها فضيحة أكبر تتعلق برفض  المقاول أداء مستحقات الحارس (أ.ع) الذي يعمل ليلا ونهارا بالرغم من وجود حكم قضائي بتاريخ2017/5/30  تحت رقم017/1501/832 (تتوفر الجريدة على نسخة من) يلزم الشركة المكلفة بعملية بناء المركب بأداء مستحقات الحارس والتي تشمل تعويضات الأجر والعطل والأقدمية وذلك من بداية سنة 2016  إلى تاريخ الحكم الذي لا زال صاحب الشركة يتهرب من تنفيذه،مصادر  مطلعة أكدت لنا أن الشركة تتحايل على عملية تنفيذ الحكم القضائي عن طريق تغيير الاسم القانوني لها في كل مرة،واستغربت ذات المصادر غياب العلم الوطني فوق هذه المؤسسة والاقتصار على لافتة تحدد الجهة التي تسيره.

ذات المصادر قالت لنا بأن الظروف الصعبة  التي يعيشها الحارس جعلته يراسل السيد عامل إقليم الرحامنة(تتوفر الجريدة على نسخ منها) والجهات الوصية لتسريع تنفيذ الحكم القضائي وإنهاء معاناته وهو المشهود له من قبل  الجميع بتفانيه في العمل وحسن حفاظه على المرفق العام.

هذا وسبق لهيئات المجتمع المدني وفعاليات حقوقية  أن احتجت  على إغلاق المركب السوسيورياضي طيلة فترات سابقة ،وهي تستعد الآن لمراسلة وزير الداخلية ووزير الشاب والرياضة ورئيس الحكومة والتنسيق مع الهيئات الحقوقية الوطنية قصد إنهاء معاناة حارس المركب الرياضي.

أوسمة : , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



1. المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.