أخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2017 - 3:46 مساءً

شباب الوفد الكوري الجنوبي ضيوف قطاع الشباب والرياضة ببنسليمان

هدى بو داود/منير حرباش ـ المغرب الحر قسم بنسليمان

في إطار تبادل زيارات الوفود الشبابية بين المغرب وبعض البلدان الصديقة ، قام مساء هذا اليوم وفد من دولة كوريا الجنوبية بزيارة ودية واسكتشافية لبعض مرافق ومؤسسات المديرية الاقليمية للشباب والرياضة ببنسليمان.

وقد كان في استقبالهم السيدة كميليا موجود المديرة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة و أطر القطاع: المدير الاقليمي للشباب والطفولة السيد العكري عبد الكبير والمدير الاقليمي للرياضة ومدير القاعة المغطاة السيد بوعزة موكريم والسيد فنون مدير المركب السوسيو رياضي مولاي الحسن وممثلي بعض الجمعيات النشيطة بالقطاع من بينهم السيد محمد بالاري رئيس جمعية التربية والتنمية ATT ونائب رئيس مجلس دار الشباب بنسليمان، والسادة أعضاء مكتب مجلس دار الشباب بنسليمان: الاستاذة والمربية الفاظلة فاطمة البركاوي رئيسة فرع جمعية المواهب والتربية الاجتماعية و السيدة خديجة اليعقوبي رئيسة مكتب جمعية مكتب الدراسات والابحات و السيد ميلود ضيفي رئيس جمعية الحال للمسرح والموسيقى والفنون الاخرى والسيد حسن احسيكو رئيس جمعية الستار الذهبي للتنشيط الثقافي والسياحي والمختار المنزه رئيس جمعية قدماء تلاميذ المؤسسات التعليمة.

كما حضر السيد منير حرباش رئيس جمعية تغريدة للطيور وكذلك حضور بعض اعضاء مكتب جمعية لبساط للمسرح وعلى راسهم الفنانة المتألقة مونية لمكيمل والفنان المبدع رشيد لعسري وكذلك الفنان الرقيق الاحساس أسامة لشهب عضو المؤسسة المغربية للفنون الاصيلة ، و أعضاء نادي الرياضات الايقاعية تحت اشراف المدرب المقتدر عبد الواحد بوعودة هذا الاخير الذي اتحف الضيوف بحركات رياضية روعة في الاداء ودقة في التنفيذ.

وبهذه المناسبة قدمت لهم شروحات مستفيضة عن دور المؤسسات الرياضية في تكوين وتأطير الشباب بكل شرائحه وأعماره كاقاعة المغطاة وكذا الملعب البلدي الكبير لكرة القدم والمركز السوسيو رياضي مولاي الحسن . ولقد كانت هذه الزيارة أيضا مساحة لتبادل الأفكار والمعارف بين شباب المدينة وشباب دولة كوريا ، كما قدمت فقرات تنشيطية فنية وموسيقية بين الطرفين عبر فيها كل جانب عن ثقافته وحضارته وابداعات شبابه .

وقد عبر الضيوف عن سعادتهم حيث منحت لهم فرصة طيبة للتعرف على المدينة. كما تركت هذه الزيارة أثرا كبيرا في نفوس الجميع ، وفي الأ خير احتت المديرية الاقليمية بالزوار الكرام وقدمت السيدة المديرة كلمة رحبت فيها بالجميع كما قدم ممثل وفد الضيوف كلمة مجاملة وشكر لحسن وحفاوة الاستقبال .

…. الصور …..

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



1. المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.