أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 4:38 مساءً

هل يكمل جمال السلامي فرحة الجماهير المغربية و يفوز بلقب الشان؟

أبو رضى –

تعرف العاصمة المغربية الرباط يوم الجمعة 17 نونبر 2017 إجراء قرعة الشان – نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، حيث يقام العرس الإفريقي بكل من الدارالبيضاء و مراكش و أكدير و طنجة في الفترة الممتدة بين 12 يناير و 4 فبراير 2018، و ذلك بمشاركة 16 منتخباً يشكلون 4 مجموعات. و تعتبر هذه الدورة الأولى في عهد الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم السيد أحمد أحمد.
هذا ويسعى أسود الأطلس للفوز بأول لقب لهذه الكأس، مستغلا بذلك عاملي الأرض و الجمهور الذي فتحت شهيته للألقاب و النجاحات. حيث استهل المنتخب الوطني استعداداته بفوز عريض على المنتخب الموريطاني ب 4 – 2 ، قبل أن يسقط أمام المنتخب الكامبي يوم الإثنين ب 2 – 1 .
تتويج الوداد البيضاوي بلقب دوري أبطال أفريقيا سيعطي لعناصر المنتخب الوطني شحنة معنوية كبيرة للفوز بهذه الكأس القارية التي من شأنها أن تعيد للاعب المحلي الاعتبار و الصورة اللائقة. حيث يواصل المدرب المغربي جمال السلامي التحضير بشكل جاد مفعم بالنشاط و التفاؤل الذي يسود اللاعبين، ومن المقرر أن يقيم معسكرا ثانيا منتصف الشهر المقبل بعد انتهاء معسكر مراكش.

و هذه لائحة المنتخبات المشاركة:
رواندا – ليبيا – السودان – موريتانيا – أوغندا – الكاميرون – جمهورية الكونغو – غينيا الاستوائية – غينيا – بوركينا فاسو- ساحل العاج – نيجيريا – أنغولا – ناميبيا – زامبيا. بالإضافة إلى المغرب.

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



1. المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.